+A
A-

اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز تعقد اجتماعها الثاني

استعراض التقارير الإدارية للجان خلال الفترة الماضية

اختيار لاعب الرفاع الشرقي سامي الحسيني نجما للجولة الثانية

اليوم تسليم بطاقات الإعلاميين وأكثر من 150 إعلامي يغطون المنافسات

 

ترأس رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الاجتماع الثاني للجنة المنظمة العليا، والذي عقد مساء أمس الأول في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور أعضاء اللجنة.

وجاء الاجتماع ضمن إطار الاجتماعات الدورية التي تعقدها اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

وفي بداية الاجتماع، رحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأعضاء اللجنة مثنيا على الدور الذي يقومون به والعمل المقدم من قبلهم، كما رحب برئيس لجنة التسويق والحقوق التجارية توفيق الصالحي ورئيس اللجنة الأمنية ممثل وزارة الداخلية أحمد بوبشيت لحضورهما أول اجتماع.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقارير اللجان المنضوية في اللجنة المنظمة العليا واستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وقدم المدير التنفيذي للدوري عارف المناعي شرحا موجزا عن الأعمال التي تمت خلال الفترة الماضية، كما قدم إحصائيات مختلفة عن الجولتين الأولى والثاني من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

كما شهد الاجتماع استعراض التقارير الإدارية المختلفة المتعلقة بالعمل لدى كل اللجان.

وشهد الاجتماع أيضا مناقشة عملية التنسيق فيما يتعلق بأكشاك البيع في الملاعب المخصصة لاحتضان مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ تم التأكيد على تهيئة الظروف والعوامل المناسبة الكفيلة بتقديم خدمات مثالية للجماهير بما يضمن الحضور الجماهيري المميز؛ ونظرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء المباريات والمنافسات.

وتضم اللجنة المنظمة العليا:المدير التنفيذي عارف المناعي، رئيس اللجنة المالية علي البوعينين، رئيس لجنة المنشأت خالد الحاج، رئيس لجنة التسويق والحقوق التجارية توفيق الصالحي، رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي، رئيس لجنة الفعاليات عبدالجليل أسد، الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين "مقرر اللجنة"، رئيس اللجنة الإعلامية عباس العالي، رئيس اللجنة الطبية جاسم بحر، ممثل قناة البحرين الرياضية مريم بوكمال ورئيس اللجنة الأمنية أحمد بوبشيت.

الحسيني نجم الجولة الثانية

حظى مهاجم فريق نادي الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم سامي الحسيني بلقب "نجم" الجولة الثانية لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

جاء ذلك، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب في هذه الجولة، من خلال مشاركته مع فريقه في المباراة التي جمعت الرفاع الشرقي بفريق الرفاع، والتي انتهت بفوز الكتيبة الشرقاوية بهدفين مقابل هدف، حيث نجح الحسيني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في هذه المواجهة.

ويعتبر الحسيني أحد المهاجمين الشباب الذين برزوا في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم في الأعوام السابقة، حيث حظي باهتمام الأندية المحلية للتعاقد معه، ونجح البسيتين من التوقيع معه ليقود الفريق لإحراز أول لقب بمسابقة دوري الدرجة الأولى "بمسماه القديم" في موسم 2012/ 2013، قبل أن ينتقل للعب في صفوف فريق نادي الرفاع الشرقي.

يذكر أن اجنة اختيار نجم الجولة بالمسابقة قد اختارت لاعب الرفاع كميل الأسود كأفضل لاعب في الجولة الأولى، بعد أن ساهم مع زملائه من تحقيق الفريق الفوز على حساب فريق المنامة برباعية نظيفة.

يجدر بالإشارة إلى أن لجنة اختيار نجم الجولة والتي شكلتها لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم، تتكون من: بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي ومحمود المختار.