+A
A-

جلالة الملك يتسلم رسالة من الرئيس المصري لحضور منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تتضمن دعوة جلالته لحضور منتدى شباب العالم في نسخته الثانية الذي تستضيفه جمهورية مصر الشقيقة في مدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقد سلمت الرسالة لجلالة الملك المفدى سعادة السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى المملكة خلال استقبال جلالته لها في قصر الصافرية هذا اليوم. 
وأعرب صاحب الجلالة عن شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بتميز العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون المشترك من تطور مستمر في المجالات المختلفة.

وأشاد جلالته بالدور الحضاري والتاريخي العريق لجمهورية مصر العربية الشقيقة ومساهماتها الرائدة في إثراء الحضارة الإنسانية عبر ترسيخ مبادئ السلام ومد جسور الصداقة والتواصل والحوار بين مختلف الشعوب والثقافات.

وأكد جلالة الملك المفدى على الدور الحيوي الذي يضطلع به الشباب في بناء نهضة الدول وحضاراتها وتحقيق أهداف تنميتها المستدامة، منوهاً بأهمية تهيئتهم وتسليحهم بالعلم والثقافة والمعرفة ليتمكنوا من أداء مهامهم على الوجه الأكمل لضمان تقدم بلدانهم وازدهارها. 

وتمنى جلالته لأعمال منتدى شباب العالم كل النجاح والتوفيق وأن تتحقق الأهداف المرجوة منه بما يخدم قضايا الشباب ويلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.