+A
A-

سيميوني: غريزمان أفضل لاعب في العالم

أسهب الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، في الإشادة باللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان بعدما سجل الأخير هدفين في مرمى كلوب بروج البلجيكي يوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، واصفا إياه باللاعب الأفضل في العالم في الموسم الماضي بدلا من الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال سيميوني: كما قلت سابقا، بالنسبة لي غريزمان هو اللاعب الأفضل في العالم في الموسم الماضي، لقد فاز بكأس العالم والدوري الأوروبي وكأس السوبر وحل فريقه في المركز الثاني في الدوري الإسباني الذي يلعب به ريال مدريد وبرشلونة.

ولعب غريزمان دورا حاسما في تغلب أتلتيكو مدريد 3 -1 على كلوب بروج، ليقود الفريق لفوزه الثاني على التوالي في المجموعة الأولى التي يعتلي صدارتها بجوار بروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف سيميوني متحدثا عن المهاجم الفرنسي، إنه في المكان الذي يجب أن يكون فيه، إنه يمر بلحظة مهمة للغاية في مسيرته، في إشارة إلى اختيار غريزمان البقاء في أتلتيكو مدريد وعدم الرحيل إلى برشلونة في الموسم الماضي.

ورفض سيميوني التطرق إلى التصريح الذي أدلى به غريزمان مؤخرا عندما قال إنه يأكل على نفس المائدة بجوار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.