+A
A-

سلمان بن ابراهيم يثمن جهود الإتحاد السوري في تطوير مخرجات اللعبة

استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم  مساء يوم أمس (الأربعاء ) السيد محمد فادي الدباس رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين. 

ورحب  معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالسيد الدباس مشيدا بالأدوار الحيوية التي يلعبها الإتحاد السوري لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده منوهاً بالمكانة المتميزة التي تحتلها سوريا على خارطة كرة القدم الآسيوية وما حققته من نجاحات في العديد من الإستحقاقات الكروية .

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات مبنياً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الإتحاد الآسيوي وبقية الإتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.

واستمع رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى شرح عن تحضيرات المنتخب السوري للمشاركة في نهائيات كأس اسيا 2019 في الإمارات مؤكدا ثقته بقدرة المنتخب السوري على تحقيق نتائج طيبة في الاستحقاق القاري المقبل بالنظر إلى ما يتمتع به عزيمة قوية وما يمتلكه من نجوم متميزين تركوا بصمات مؤثرة على الساحة القارية.

من جانبه اشاد السيد الدباس بجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء مؤكداً حرص الإتحاد السوري على التفاعل الإيجابي مع مساعي الإتحاد القارينحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.