+A
A-

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تطلق مشروع (مسارنا)

أطلقت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مبادرة التحول الاستراتيجي وذلك انطلاقاً من سعيها بالتطوير والتحسين وتماشياً مع رؤية مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية 2030.

 وفي هذا الصدد أوضح مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس فهد بن محمد الداود أن رؤية المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بأن تكون منظمة رائدة في تمكين حركة الأفراد والبضائع، من خلال التميز في تقديم تجربة متكاملة لعملائها.

 وقال مدير عام المؤسسة إن "رسالتنا هي أن نسعى للمساهمة في تحقيق التكامل الاجتماعي والإقتصادي في البلدين الشقيقين من خلال تقديم تجربة سلسة وآمنة ومستدامة في حركة الأفراد والبضائع، وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات في حركة النقل والتنقل عبر جسر الملك فهد".

 وأضاف :اننا من خلال إطلاق مشروع التحول الاستراتيجي (مسارنا) نعزز دور موظفينا ونحرص على رعايتهم وتنمية قدراتهم بإطلاق شعار مسارنا (مشروع التحول الإستراتيجي) وكذلك قيمنا الأساسية في التميز والتركيز على عملائنا من حيث التعاون والنزاهة والشفافية والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والإبتكار".

 جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره جميع موظفي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في مركز المعلومات بالمؤسسة، والذي تخلله استعراض فريق رواد التغيير لطبيعة المهام والأدوار التي يقومون بها كجزء من برنامج التواصل وإدارة التغيير ضمن (مسارنا).