+A
A-

لاتسيو يتجاوز بارما بهدفي إيموبيلي وكوريا

عزز لاتسيو تواجده وسط فرق المقدمة ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الثمين 2 - صفر على مضيفه بارما يوم الأحد في المرحلة التاسعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت عن فوز أتالانتا على مضيفه كييفو 5 - 1، وتعادل بولونيا مع ضيفه تورينو 2 - 2، وفروسينوني مع ضيفه إمبولي 3 - 3.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 18 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد بارما عند 13 نقطة في المركز العاشر مؤقتا. افتتح تشيرو إيموبيلي التسجيل للاتسيو في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، قبل أن يطلق خواكين كوريا رصاصة الرحمة على آمال بارما في التعادل، عقب إحرازه الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وواصل كييفو انهياره في المسابقة، بعدما تلقى هزيمته السابعة خلال مبارياته التسع التي لعبها في البطولة حتى الآن، إثر خسارته الكبيرة 1 - 5 أمام ضيفه أتالانتا.

وتجمد رصيد كييفو عند -1 في قاع الترتيب، فيما ارتفع رصيد أتالانتا إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر. أحرز مارتن دي رون هدف الافتتاح لأتالانتا في الدقيقة 25، قبل أن يتقمص زميله جوسيب إيليسيتش دور البطولة في المباراة، بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 28 و50 و52. وأضاف روبن جوسينز الهدف الخامس لأتالانتا في الدقيقة 72، فيما أحرز فالتر بيرسا هدف كييفو الوحيد في الدقيقة 84.

وكان كييفو اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40، عقب طرد لاعبه فيديركو باربا لحصوله على الإنذار الثاني.