+A
A-

الحواج يفتتح بوتيك سواروفسكي في مجمع الأفنيوز

تحت رعاية سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة ، محافظ محافظة العاصمة. يفتتح الحواج  بوتيك سواروفسكي الراقي في مجمع الأفنيوز التجاري بالمنامة.

و قد حضر الحفل عددا من كبار الشخصيات والسفراء و الأعيان ومن إدارة الحواج السيد جواد الحواج رئيس مجلس الإدارة والسيد عبد الوهاب الحواج المدير العام . إضافة لحضور الدكتور عبدالله الحواج و السيد عبدالمجيد الحواج و السيد حسين الحواج  والسيد أحمد الحواج كأعضاء لمجلس الإدارة، ومسؤولين آخرين.

حيث بدأ الحفل بإلقاء السيد جواد الحواج كلمة شكر فيها رعاية محافظة العاصمة ممثلا في سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة محافظ محافظة العاصمة لهذا الحفل إذ أكد فيها سيادته لدور المحافظة على الدوام في دعم كافة أشكال التطوير و التحديث المرتبط بالنشاط التجاري المقام دوما في محافظة العاصمة وهو مايعكس بدوره على اهتمام المحافظة على ما يساهم في تطوير النشاط المشجع للإستثمار والتجارة بإعتبارها أحد أهم أعمدة دعم الإقتصاد الوطني وذلك وفقا لتوجيهات القيادة الرشيدة لمملكة البحرين ولرؤيتها الاستراتيجية المستقبلية 2030.

من ناحية أخرى ، تحدث ممثل سواروفسكي بالشرق الاوسط ومدير المبيعات السيد/ أمات ميرتو ، حيث أشار بدوره لدور مجموعة الحواج في توسعة نشاط سواروفسكي بإعتبارها أحد أرقى العلامات التجارية في مجال المجوهرات و الإكسسوارات القيمة ليتم إفتتاحها بشكل رسمي ومشرف في مجمع الأفنيوز التجاري بالمنامة بإعتبارها أحد أهم المجمعات التجارية والتي سوف يكون لها السبق والريادة ضمن أرقى المجمعات التجارية على مستوى البحرين و الخليج العربي، وأن سواروفسكي حريصة على تقديم كل ماهو جديد من تشكيلات لمواسم الخريف والشتاء لعامي 2018 و2019 واعدا الجمهور بتقديم كل مايلبي رغباتهم وتطلعاتهم.

الجدير بالذكر إلى أن  محلات سواروفسكي بالبحرين تتبع ضمن مجموعة شركات الحواج ، ولها عدد من الفروع الاخرى لاسيما في مجمع السيف التجاري و مجمع البحرين سيتي سنتر التجاري.