+A
A-

حسام بن عيسى يجتمع بالمديرة العامة لبرنامج "الموئل"

تعاون البحرين يجسد حرص الحكومة على الاسهام بفعالية في مساندة الجهود الدولية للتنمية المستدامة

اجتمع معالي الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة رئيس لجنة جائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للتنمية المستدامة اليوم مع السيدة ميمونة محمد شريف، المديرة العامة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية "الموئل" وذلك على هامش مشاركته في فعاليات الاحتفال الدولي بمناسبة يوم المدن العالمي 2018، الذي أقيم بمدينة ليفربول بالمملكة المتحدة.

وخلال اللقاء، أكد معالي الشيخ حسام بن عيسى ان الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر تولي اهتماما كبيرا بتوطيد التعاون مع برنامج الموئل في كل ما يسهم في مساندة جهود مملكة البحرين في مجال التنمية، وأنها تعمل على توطيد هذا التعاون من خلال العديد من المبادرات التي تلبي تطلعات المملكة التنموية.

ونوه الى ان التعاون الايجابي القائم بين مملكة البحرين وبرنامج "الموئل" اثمر عن العديد من النجاحات، وبخاصة ان البحرين استطاعت ان تحقق العديد من اهداف خطة التنمية المستدامة 2030 في قصة نجاح نالت اشادة وتقدير المجتمع الدولي.

وأعرب معالي الشيخ حسام بن عيسى عن تطلعه الى ان تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون بين الجانبين في كل ما من شأنه ان يخدم اهداف التنمية المستدامة في المملكة وعلى الصعيد الدولي.

من جانبها، أعربت المديرة العامة لبرنامج "الموئل" عن سعادتها بما وصل اليه التعاون بين مملكة البحرين والبرنامج من مستويات متقدمة تجسد مدى حرص الحكومة على الاسهام بفعالية في مساندة الجهود الدولية في مجال التنمية المستدامة.

وأشادت بما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام بقضايا التنمية المستدامة محليا واقليميا ودوليا، مؤكدة ان ما يتبناه سموه من مبادرات وجوائز شكل حافزا كبيرا ودعما للجهود الجماعية والفردية التي تهدف الى تحقيق التنمية الحضرية والمستدامة.