+A
A-

طاقم دولي بحريني يشارك في إدارة مباريات كأس آسيا ٢٠١٩ بالإمارات

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم بحريني دولي؛ للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩، والتي ستستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ٥ يناير وحتى ١ فبراير المقبلين.

وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكم الساحة الدولي المونديالي نواف شكرالله، والحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت، والحكم المساعد الدولي محمد جعفر؛ للمشاركة في تحكيم أكبر استحقاق آسيوي على مستوى القارة بالنسبة للمنتخبات.

ويأتي التكليف الآسيوي لحكامنا تأكيدا على المكانة المرموقة للتحكيم البحريني على جميع الأصعدة، وذلك للمستويات المتميزة التي تقدمها الصافرة البحرينية في مختلف البطولات الدولية والقارية والإقليمية والمحلية.

والتكليف استمرار لمنجزات التحكيم البحريني، والذي سجل مواقف مشرفة وظهورا متميزا ولافتا في مختلف البطولات، خصوصا مع وصول الطاقم المونديالي إلى تحكيم كأس العالم في مناسبتين متتاليتين في كأس العالم ٢٠١٤ وكأس العالم ٢٠١٨.

ويعتبر الحكام الثلاثة في الطاقم الدولي المكون من الحكم نواف شكرالله والحكمين المساعدين ياسر تلفت ومحمد جعفر ضمن قائمة النخبة الآسيوية، ويأتي اختيارهم تأكيدا على مستوياتهم المتميزة التي أهلتهم للتواجد في أكبر بطولة على مستوى قارة آسيا.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كلف ٢٩ حكما للساحة و ٢٨ حكما مساعدا لإدارة مباريات البطولة، فيما سيشرف على تقييم الحكام ١٠ مقيمي حكام، بالإضافة إلى مدربين اثنين للياقة البدنية.