+A
A-

سمو رئيس الوزراء يستقبل وكيل وزارة الشؤون الخارجية الفلبينية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم السيدة "سارة لو أريولا" وكيل وزارة الشؤون الخارجية الفلبينية لشؤون العمال المهاجرين، حيث بحث سموه معها سبل تعزيز التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، رحب سموه بزيارة وكيل وزارة الشؤون الخارجية الفلبينية لشؤون العمال المهاجرين إلى مملكة البحرين، معربا سموه عن ارتياحه لما تشهده علاقات التعاون بين البلدين الصديقين من تقدم مستمر، يجسد عمق الروابط التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على تنمية عُرى التعاون مع جمهورية الفلبين الصديقة في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح والتطلعات المشتركة.

وأشاد سموه بالجهود التي يقوم بها أبناء الجالية الفلبينية في مملكة البحرين واسهاماتهم في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة، مؤكدا سموه أنهم يحظون بكل احترام وتقدير من أبناء البحرين.

من جانبها، توجهت وكيل وزارة الشؤون الخارجية الفلبينية لشؤون العمال المهاجرين بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتوطيد التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، منوهة إلى ما تتميز به مملكة البحرين من أسلوب حضاري وراق في التعامل مع كل الجاليات المقيمة على أرضها ومن بينها الجالية الفلبينية.

وقالت " إن الجالية الفلبينية سعيدة بالعمل في البحرين حيث انها التقت بعدد كبير يعمل في مختلف القطاعات، واعربوا عن ارتياحهم لما تقدمه البحرين من تسهيلات، ومن اجواء سلام وانفتاح"  مشيدة بما تتميز به مملكة البحرين من قوانين عصرية ومرنة في مجال العمالة الوافدة، الأمر الذي جعل المملكة ذات ريادة وسمعة دولية طيبة في هذا المجال.