+A
A-

الحرس الوطني يحقق نقلة نوعية على مستوى الحوكمة الإلكترونية

شهد معالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، عرضاً إلكترونياً لبوابة الحرس الوطني الإلكترونية ( إنجاز ) ،  صباح اليوم بمعسكر الصخي.

وأكد معالي مدير الأركان، أن بوابة الحرس الوطني الإلكترونية تمثل نقلة نوعية في منظومة الحرس الوطني، إذ تسعى لتفعيل مفهوم الحوكمة ضمن الأعمال الإدارية الداخلية للحرس، وذلك ضمن مساعي التطوير التي ينتهجها الحرس بتوجيهات من قبل الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وتماشياً مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وأضاف أن خطط التطوير والتحديث المستمرة في الحرس الوطني، تجعل منه منظومة عسكرية متكاملة، تسعى لتوظيف كافة المستجدات التقنية والعسكرية لتنفيذ واجباته الوطنية باحترافية ودقة عالية ، مشيراً معاليه إلى أن الحرس الوطني يتعاون وبشكل وثيق مع الجهات الحكومية المعنية بترسيخ مفهوم الحوكمة الإلكترونية على مستوى المملكة.

بدوره، أكد رئيس شعبة الموارد البشرية وتقنية المعلومات في عرضه الإلكتروني لبوابة الحرس الوطني الإلكترونية أمام معالي مدير الأركان، أن البوابة الإلكترونية تهدف إلى تطوير العمليات الإدارية وتسهيل الإجراءات على كافة منتسبي الحرس الوطني، مشيراً إلى أنه بجانب الدقة العالية التي توفرها البوابة، فإنها تقلل الجهد المبذول والزمن المستغرق في إتمام المعاملات الإدارية.