+A
A-

سمو ولي العهد يتلقى برقية شكر جوابية من سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى

 تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية شكر جوابية من سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران هذا نصها :

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله رعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفنا وبكثير من الاعتزاز أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم حفظكم الله أسمى آيات الشكر والتقدير على دعم سموكم  لمعرض البحرين الدولي للطيران لعام 2018 م في نسخته الخامسة والذي أقيم بقاعدة الصخير الجوية، وحضره نخبة رفيعة من الشخصيات المدنية والعسكرية من مختلف انحاء العالم.

واننا اذ نعرب لسموكم عن خالص التهاني بنجاح هذا الحدث العالمي والذي ظهر بصورة مشرفة إقليميا ودوليا، وحظي بإشادة من قبل الوفود الرسمية المشاركة وشركات الطيران والمستثمرين، والذي اضاف المزيد من المكتسبات لمملكة البحرين الغالية.

مقدرين وبفخر سعيكم الدؤوب لرفعة هذا الوطن والمحافظة على مكاسبه النهضوية والحضارية والاقتصادية وذلك من خلال دعمكم اللامحدود لمعرض البحرين الدولي للطيران ومختلف الفعاليات التي تقام في مملكة البحرين.

مؤكدين لسموكم بأننا سوف نسخر كل الإمكانيات لدعم عجلة الاقتصاد والتطور في مختلف المجالات، ومساندة كل الجهود الخيرة والخطوات المباركة التي تضطلعون بها سموكم لتحقيق المزيد من التطور والازدهار لمملكتنا الغالية.

وفقكم الله يا صاحب السمو الملكي وسدد على طريق الخير خطاكم وكلل بالتوفيق كل جهودكم المخلصة لتحقيق كل ما تصبون اليه من طموحات وآمال لشعب البحرين والمزيد من التطور التنموي والاقتصادي لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، داعيا الله ان يطيل عمركم وان يبارك جهودكم وان ينعم على البحرين بالمزيد من التقدم والرخاء.

وتفضلوا سموكم بقبول اصدق مشاعر الاحترام والتقدير . 

ودمتم بعون الله سالمين.

اخوكم

عبدالله بن حمد آل خليفة

الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى 

رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران