+A
A-

انطلاق عملية التصويت في إنتخابات 2018 بسفارة المملكة ببكين

أدلى أعضاء الوفد الاقتصادي البحريني الذي يزور الصين حاليا والذي يضم محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية وعدد من المسؤولين في المخافظة والمجلس وغرفة تجارة وصناعة البحرين بأصواتهم في الانتخابات النيابية التي جرت اليوم في مقر السفارة البحرينية في العاصمة الصينية بكين.


وقال  سفير البحرين في الصين انور العبدالله ان عملية الترشيح للمجلسين البلدي والنيابي تمثل ملحمة وطنيه متجدده بين حضره صاحب الجلالة القائد الاعلى  ولي الامر الملك حمد بن عيسى بن خليفة عاهل البلاد المفدى من جانب والشعب البحريني الوفي من جانب اخر دعما للمشاركة الشعبية للمساعده في مسيرة الوطن وتعكس الاصرار على المشاركه في المشروع الاصلاحي لجلالة الملك ودعما لمسيرة التنيمه.


سفارة البحرين في الصين احد المواقع في التصويت في الخارج; عملية التصويت تتم بكل سلاسة وسهوله وشفافيه وتنجز في فتره قياسية.


 واشار انه لمس  من جميع الناخبين مشاعر فياضه تجاه القياده والوطن، وتمنى السفير التوفيق للمجلسين النيابي والبلدي وان يسهم في تعزير التشريعات والقوانين وتعزيز الرقابه لمافيه مصلحة البلاد.
وهنأ السفير القياده الرشيده والشعب البحريني بهدا الخدث الوطني الكبير ثالعرس الدموقراطي البهيج ، وقال عضو مجلس ادارة الغرفة وليد كانو أن مشاركته في الانتخابات تأتي ضمن اطار الواجب الوطني من اجل انجاح العملية الجيمقراطية في البحرين، لافتا الى أن الغرفة اعلنت من خلال تصريحات رئيس مجلس الادارة انها تتطلع الى دعم المرشحين الذين يقدمون برامج واهداف تخدم القطاع الاقتصادي.