+A
A-

القائد العام يقوم بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين‎

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح  اليوم الخميس، بزيارة ميدانية تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين، واستمع معاليه في بداية الزيارة إلى إيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها تلك الوحدات، واطلع معاليه على سير العمل العسكري والإداري.

 وأكد القائد العام أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها للوصول بها إلى أقصى درجات الجاهزية القتالية والإدارية.

 وأوضح صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن خطط الارتقاء بالجاهزية القتالية والإدارية وتطوير برامج الإعداد والتدريب بمختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع تسير بخطوات سريعة وكبيرة وترتكز دائما على أرقى النظريات العسكرية وتقوم على أحدث المنظومات القتالية والتجهيزات الإدارية.

 كما أكد "أن مسيرة قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، قد تحققت من خلالها العديد من الإنجازات العسكرية الكبيرة، وأن قوة الدفاع قد غدت بفضل من الله تعالى وعطاء وبذل رجالها، في أعلى مراتب الرقي ومدارج التطور في كافة المجالات القتالية والإدارية".

 ودعا معاليه في ختام الزيارة الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز وحماية مكتسباته ومقدراته، امتثالا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وخدمة لملكينا حفظه الله ورعاه وفداء لهذا الوطن الغالي.