+A
A-

فتح المشاركة لبطولة "3×3" السلاوية بمهرجان كل النجوم

يستعد الاتحاد البحريني لكرة السلة لإقامة مهرجان كل النجوم الذي يقيمه  يومي الأحد والإثنين الموافق 16 و17 ديسمبر المقبل، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وفتح اتحاد كرة السلة، باب التسجيل للمشاركة في بطولة "3×3" للرجال والسيدات، التي ستقام ضمن فعاليات ومسابقات مهرجان كل النجوم الذي يقيمه الاتحاد للموسم الثالث على التوالي؛ احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي شهدت المملكة في عهده الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف الاصعدة وخاصة الرياضية.

وأعلن الاتحاد عن أن باب المشاركة سيكون مفتوحا لكافة المؤسسات والشركات وجماهير كرة السلة البحرينية والهواة ولاعبي الأندية الوطنية لتشكيل فرقهم والمشاركة في هذه المسابقة التي من المتوقع أن تشهد قوة وإثارة كبيرة بين المشاركين.

وحدد الاتحاد أعمار اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة، إذ لفرق الرجال ستكون المشاركة متاحة للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فما فوق، فيما ستكون المشاركة مفتوحة لجميع الأعمار لفرق السيدات.

وسيغلق باب المشاركة في البطولة فور اكتمال العدد المطلوب من الفرق.

وستقام بطولة "3×3" يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر المقبل، إذ ستخصص الفترة الصباحية لإقامة البطولة الخاصة بالسيدات، فيما ستلعب بطولة الرجال خلال الفترة المسائية من اليوم نفسه.

وستكون المشاركة وتسجيل الفرق متاحة على الرابط الآتي: ‏www.3x3bahrain.com