+A
A-

إنزو نجل زيدان: والدي يعشق التدريب وسيعود قريباً

توقع إنزو فرنانديز نجل زين الدين زيدان أن يعود مدرب ريال مدريد السابق إلى التدريب قريبا، بعد أن قاد المدرب الفرنسي ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية في إنجاز لا سابق له بين 2016-2018 إضافة إلى الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني في 2017 قبل أن يعلن رحيله بشكل مفاجئ في مايو.

وقال إنزو المعار لنادي رايو ماخاداوندا الإسباني من لوزان-سبور السويسري إن والده كان في حاجة إلى راحة بعد إنجازاته مع ريال لكنه سيعود للتدريب قريبا.

وقال إنزو لصحيفة "آس" الرياضية الإسبانية: كلنا نعرف مدى عشق والدي لكرة القدم ومجال التدريب. بالطبع سيعود قريبا. الكرة في ملعبه، يحاول الاستفادة من فترة الراحة حاليا التي كان يحتاجها بشدة. تدريب ريال مدريد أمر رائع لكنه مجهد ويحتاج إلى عمل شاق.

ولعب إنزو مع فريق الشباب في ريال مدريد أثناء وجود والده في النادي لكنه رحل إلى ألافيس في 2017 قبل أن ينتقل إلى لوزان-سبور في يناير، ولعب زيدان الأب "46 عاما" لأندية كان وبوردو ويوفنتوس قبل أن ينضم لتشكيلة ذهبية في ريال مدريد حيث فاز بدوري الأبطال في 2002 والدوري الإسباني في العام التالي، وفاز بكأس العالم في 1998 وبطولة أوروبا 2000.

واعتزل زيدان اللعب في 2006 وتحول بعدها إلى التدريب مع الفريق الثاني في ريال مدريد في 2014 قبل أن يتولى قيادة الفريق الأول في يناير 2016.