+A
A-

لجنة التدريب والتطوير تزور تدريبات فئات نادي المنامة

زارت لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد البحريني لكرة القدم، تدريبات الفئات العمرية بنادي المنامة.

وحضر الزيارة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة:عبدالصاحب عبدالنبي، موسى حبيب ومحمود منصور.

وخلال الزيارة، التقى رئيس وأعضاء اللجنة برئيس جهاز كرة القدم بنادي المنامة أحمد جواهري، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفئات العمرية بالنادي.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي أن الزيارة تأتي ضمن إطار خطة عمل اللجنة في متابعة عمل الفئات العمرية، خصوصا وأن اللجنة تولي هذا القطاع بالأندية الأعضاء بالاتحاد اهتماما بالغا.

وأشار إلى أن اللجنة عبر زياراتها وبتواجد نخبة من المدربين والمحاضرين في عضويتها تسهم مع الأندية في الوصول إلى أفضل النتائج لعمل الفئات العمرية، بما يسهم في دفع عجلة التطوير المنشودة، خصوصا بعد العمل الكبير الذي قامت به اللجنة طوال الفترة الماضية منذ حوالي أكثر من سنة.

وذكر أن اللجنة ستواصل عملها في زيارة بقية الأندية خلال المرحلة المقبلة، والتأكيد على دور الاتحاد في المساندة؛ لتطوير الفئات العمرية، خصوصا بعدما قدمت اللجنة دليلا إرشاديا للارتقاء بعمل الفئات العمرية.