+A
A-

وزير المالية: تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع السعودية

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على مواصلة العمل لتعزيز التعاون في القطاعين المالي والاقتصادي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة والدفع بها نحو أفق أوسع من العمل والتنسيق المشترك.

وأشار معاليه إلى ما يجمع البلدين الشقيقين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظهما الله من علاقات وروابط أخوية تاريخية تعكس مدى عمق التعاون الثنائي بينهما في مختلف القطاعات، بما يلبي الرؤى والتطلعات المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه معالي السيد محمد بن عبد الله الجدعان وزير المالية في مقر وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث نوه بأهمية تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والمالية بين البلدين، وخصوصا في المجال الاستثماري والتشجيع عليه بما يسهم في خلق فرص نوعية واعدة تعود بالنفع وتصب في خدمة الاقتصاد المشترك.

ولفت معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى الاستمرار في التعاون المشترك على مستوى القطاعات والأنشطة الاقتصادية القائمة، وضرورة العمل على استحداث فرص جديدة في قطاعات أخرى واعدة.