+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أنور مكي بطلاً لبطولة العيد الوطني لكرة الطاولة

توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، لاعب نادي سار أنور مكي بطلاً لبطولة العيد الوطني المفتوحة لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وجاء فوز أنور مكي بلقب فئة العموم بعد فوزه على لاعب نادي سار محمد عباس (3/صفر) في المباراة النهائية.

كما توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لاعب نادي عالي سلمان محمد أبو حمده بلقب فئة الناشئين بعد فوزه على لاعب سار علي عباس (3/صفر).

وشهد الحفل الختامي للبطولة حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة وعدد من الضيوف ورؤساء الأندية، حيث توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز الأبطال.

وحصل على لقب العموم أنور مكي ولقب الناشئين سلمان محمد، ولقب الشباب لاعب سار محمود محمد والمركز الثاني لاعب سار عبدالله حبيب، أما فئة الأشبال حاز على اللقب لاعب عالي مجيد ناجي والمركز الثاني لاعب توبلي أحمد جعفر، وفئة الفتيات حازت على المركز الأول مريم عبدالله العالي والمركز الثاني أمروتا.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن اتحاد الطاولة حريص على إقامة بطولة العيد الوطني سنوياً والتي تؤكد حرص الاتحاد على الاحتفال بهذه الأيام المجيدة في ظل الرعاية الكريمة من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للرياضيين.

وأعربت عن سعادتها بنجاح البطولة في ظل المستويات المميزة التي شهدتها والأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين واللاعبات طوال البطولة، مقدمة التهاني لكافة اللاعبين الحائزين على المركز الأول إضافة إلى أصحاب المركز الثاني.

وجاء فوز أنور مكي على محمد عباس في المباراة النهائية بعد أن قدم أنور مكي أداء مميز وخرج فائزاً (3/صفر) بواقع الأشواط: (11/6، 11/9 و11/6).

وتمكن لاعب عالي سلمان محمد أبو حمده من الفوز على لاعب سار علي عباس (3/صفر) في المباراة الختامية بواقع الأشواط (11/5، 15/13 و15/13).

وأعرب أنور مكي عن بالغ سعادته بالفوز بلقب البطولة، مؤكداً أن لعب ضد أفضل لاعبي البحرين في الفترة الحالية وهو محمد عباس وينتظره مستقبل واعد في الفترة المقبلة، مشيداً بالتنظيم الجيد للبطولة.

وشاطره لاعب عالي سلمان محمد في الرأي، حيث أعرب عن سعادته وأكد أن المباراة الختامية للناشئين كانت قوية ومثيرة.