+A
A-

"شبابية الشورى" تبحث خطة عملها وتضع مبادرات لتعزيز دور الشباب في المجتمع

عقدت لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، اجتماعها الثاني صباح اليوم، برئاسة سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي رئيس اللجنة، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

وأعرب منفردي عن شكره وتقديره للسادة الأعضاء لمنحه ثقة رئاسة اللجنة خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الخامس، مؤكدًا أنَّ اللجنة ستواصل دورها وعملها بجهود أعضائها، وما يمتلكونه من خبرات وإمكانيات عالية في المجال التشريعي.

وأشار منفردي إلى أنَّ اللجنة بحثت خطة عملها، وأبرز الموضوعات والمبادرات التي ستعمل عليها خلال دور الانعقاد الأول، والتي من شأنها تعزيز دور الشباب في المجتمع، ودعم الحركة الرياضية، من خلال تقديم الاقتراحات بقوانين وصوغ التشريعات التي تتواءم مع التطور والتقدم الذي تشهده الحركتان الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

وذكر منفردي أن أصحاب السعادة أعضاء اللجنة اطلعوا على الاقتراحات بقوانين التي نظرتها اللجنة السابقة، مؤكدًا أن اللجنة ستعمل على إعادة النظر في هذه الاقتراحات، ومناقشتها مع الجهات المعنية، والوصول بها إلى صيغ تشريعية تعزز منظومة التشريعات المتعلقة بشؤون الشباب والرياضة.

وأكد منفردي أنَّ اللجنة ستعزز التنسيق والمتابعة مع مختلف الجهات والمنظمات الشبابية، بهدف فتح آفاق التعاون، وتبادل الخبرات في المجال التشريعي.