+A
A-

الأحمر يفوز على لبنان استعدادًا لكأس آسيا

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القد فوزا على نظيره اللبناني بنتيجة (١/٠) في المناورة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد البحرين الوطني

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل إبراهيم أحمد حبيب هدف منتخبنا في الدقيقة (٤٦) عن طريق ركلة جزاء.

وجاءت المناورة الودية ضمن إطار إعداد المنتخبين للمشاركة في كأس آسيا ٢٠١٩ التي ستستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة ٥ يناير وحتى ١ فبراير المقبلين.

أدار المباراة طاقم تحكيمي بحريني دولي مكون من حكم الساحة عمار محفوظ، وعاونه سيد جلال محفوظ وصلاح جناحي، والحكم الرابع محمد بونفور.

ومع ختام مناورة أمس، تبقت مباراة ودية دولية لمنتخبنا أمام كوريا الشمالية، وكان منتخبنا قد فاز على طاجيكستان في مباراة ودية دولية أقيمت في البحرين يوم ٢٠ ديسمبر الجاري بنتيجة (٥/٠).
وسيستعد المنتخب الوطني لخوض المباراة الودية الدولية غدًا (السبت) أمام منتخب كوريا الشمالية، والتي ستقام عند ٨ مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية، وستكون مغلقة أمام الجمهور والإعلام.

وسيخوض المنتخب تدريبا وحيدا عند ٦ من مساء اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية، في حين سيتدرب منتخب كوريا الشمالية على ملعب المباراة أيضا عند ٧.١٥ مساء.