+A
A-

رد على: "مواطنة تشتكي من تلقيها إخطاراً بإغلاق مطعمها"

يطيب لنا أن نهديكم خالص التحية، وأن نشيد بدوركم الإعلامي في تنوير الرأي العام، وإيصال ملاحظات وهموم المواطنين للمعنيين والمسئولين في مملكتنا الغالية.

وتعقيباً على الشكوى المنشورة بقلم الصحافية مروة خميس بعنوان: "مواطنة تشتكي من تلقيها إخطاراً بإغلاق مطعمها"، والمنشورة يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر 2018 في صفحة (5).

نشكر صحيفة "البلاد" على اهتمامها وطرحها كل ما يهم المواطنين، وفيما يتعلق بالشكوى المذكورة، نفيدكم أن المواطنة المشتكية لديها محل عبارة عن مقهى يتم فيه مزاولة نشاط بيع الشيشة بدون ترخيص، حيث قامت البلدية من جهتها بمخاطبة إدارة السجل التجاري بذلك وتم إشعار مالكة المقهى بضرورة تصحيح أوضاع المحل وفق القانون والاشتراطات المعمول بها، غير أنها لم تستجب أو تبادر بإيقاف النشاط المخالف.

وفي الختام، تهيب البلدية بالمواطنين والمقيمين الكرام، مراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوي والملاحظات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، كما يمكن الاتصال على الخط الثابت رقم: (17761327) والنقال رقم: (39641880) أو على الخط الساخن لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني رقم: (80008188).