+A
A-

البحريني راشد المعمري ثالثًا في بطولة SWS للكارتنغ

حل المتسابق البحريني راشد المعمري في المرتبة الثالثة للتصنيف العالمي الصادر من Sodi World Series، وذلك في مسابقةSWS2018 لسيارات الكارتنغ؛ حسب التصنيف الحديث الوارد لعام 2018 بعد ختامه.
وجاء المتسابق البحرين راشد المعمري في المرتبة الثالثة للتصنيف العالمي على جميع الفئات المشاركة في البطولة، فيما حل في التصنيف الأول على فئته (15 إلى 25 عاما).
والتصنيف العالمي هو محصلة للنقاط التي يحصدها المتسابقون من مختلف دول العالم المشاركين في سباقات محلية ببلدانهم، إذ استطاع المتسابق البحريني راشد المعمري التفوق على العديد من المتسابقين في كونه أولا على فئته وثالثا على المستوى العالمي.
وأهدى المعمري الإنجاز إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معاهدا سموه بالعمل المضاعف لتحقيق المزيد من الإنجازات.
وقال إن إنجاز احتلال المركز الثالث عالميا مكنه من التأهل للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام الصيف المقبل في مدينة فالنسبا الإسبانية، وذلك بعد مشاركته في النسخة الماضية لعام 2018، مشيرا إلى أنه أول لاعب خليجي وعربي يحقق هذا الإنجاز بالتواجد في المرتبة العالمية الثالثة.
وقدم المعمري شكره الجزيل إلى الرعاة الذين قدموا كافة أشكال الدعم له خلال الفترة الأخيرة وهم DHL وشركة سداد و (اريان اكستريم)، مؤكدا أن هذا الدعم لعب دورا بارزا في تحضيراته للسباقات.
وأوضح راشد المعمري أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الاهتمام من الجهات الرسمية والجهات الخاصة الداعمة من أجل تهيئة سبل الإعداد والمعسكرات الكفيلة في تحقيق الإنجازات والمراكز المتقدمة، خصوصا لما له من دور كبير وبارز في الارتقاء بمستواه الشخصي والظهور بأفضل المستويات خلال النهائيات العالمية.
 وقدم في ختام تصريحه شكره لجميع من سانده من والديه وأهله وأصدقائه.