+A
A-

"الأحمر" يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الإمارات

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم (الجمعة)، تحضيراته الإعدادية لمباراة افتتاح كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 5 يناير الجاري وحتى 1 فبراير المقبل، والتي ستجمعه بمنتخب الإمارات يوم غد (السبت) على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيخوض الأحمر تدريب اليوم على ملعب المباراة؛ ليختتم بذلك تدريباته الإعدادية للظهور الأول في الاستحقاق الآسيوي.
وكان المنتخب الوطني قد خاض تدريبين منذ وصوله الثلثاء الماضي إلى أبوظبي، إذ تدرب يومي الأربعاء والخميس على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.
و قدمت شركة طيران الخليج، دعمها لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩ التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ٥ يناير الجاري وحتى ١ فبراير المقبل.

وتأتي مساهمة شركة طيران الخليج للمنتخب الوطني، دعما لمشوار "الأحمر" في أكبر استحقاق على مستوى القارة الآسيوية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن دعم ومساهمة شركة طيران الخليج للمنتخب الوطني الأول في كأس آسيا ٢٠١٩ هو محل فخر واعتزاز.

وأشار إلى أن الدعم يمثل صورة للتعاون الإيجابي بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والقطاع الخاص عبر تقديم الرعاية التي تسهم في تعزيز مشوار المنتخب خلال الاستحقاق الآسيوي، خصوصا وأن المحفل القاري يحظى بمتابعة كبيرة وشعبية واسعة على جميع الأوساط.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن تقديره لإدارة شركة طيران الخليج على الدعم المقدم للمنتخب، مؤكدا أن ذلك يفتح المجال لمزيد من آفاق التعاون بما يخدم التطلعات لتطوير كرة القدم البحرينية عبر بناء شراكة إيجابية مع القطاع الخاص.
ونوه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدور المهم الذي تقوم به الناقلة الوطنية (شركة طيران الخليج) عبر دعمها للرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص، مؤكدا أن صور هذا التعاون تبرز من خلال العديد من الشراكات الإيجابية ومنها تقديم الدعم لمشوار المنتخب الوطني في مهمته الآسيوية المقبلة المتمثلة في كأس آسيا 2019.
ولفت إلى أن دعم طيران الخليج ليس بغريب على الناقلة الوطنية التي تحرص دائما على تقديم كافة سبل الدعم للمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية.