+A
A-

عشاق المسلسلات التلفزيونية على موعد مع أفضل المسلسلات على OSN

شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، العام الجديد بإطلاق مجموعة من أفضل البرامج الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

بدءاً من المواسم الجديدة للمسلسلات المرتقبة مثل The Blacklist، وSuits، وTrue Detective، وDeadly Class، وStrike Back، وBrooklyn Nine، وغيرها الكثير. وتَعِد OSN بالمزيد من المتعة والترفيه مع مجموعة من البرامج الحصرية المشوقة والجديدة في شهر يناير الجاري. حيث تشمل عروض السنة الجديدة نحو 35 من المسلسلات والمواسم الجديدة، وهذه فقط البداية!

ويمكن لمشتركي OSN متابعة مسلسلاتهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز عن طريق خدمة OSN Play. وفيما يلي قائمة بأهم 7 مسلسلات ستعرضها الشبكة، بينما تجدون في المرفقات قائمة تشمل جميع العروض الأولى والحصرية للمسلسلات والأفلام على OSN لشهر يناير، بالإضافة إلى أبرز برامج الأطفال، أسلوب الحياة، والوثائقيات، والترفيه.

المسلسلات الجديدة:

Deadly Class، الموسم الأول: من مخرجي فيلم Avengers: Infinity War، تنطلق الدراما الجديدة التي تركز على أساليب الحياة والثقافة المعارضة للقيم المجتمعية التي سادت في أواخر الثمانينات، وتدور أحداثها حول مراهق يائس تم تجنيده في مدرسة لتنفيذ الاغتيالات. يبدأ عرض المسلسل يوم الاثنين 28 يناير في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية حصرياً على OSN First HD Home of HBO.

Les Miserables: مسلسل جديد من 6 أجزاء مقتبس عن الرواية التاريخية الفرنسية "البؤساء" لفيكتور هوجو، ويقوم بدور البطولة النجم دومينيك ويست، وديفيد أويلوو، وليلي كولنز، وأوليفيا كولمان. ويروي المسلسل قصة ملحمية تجمع الحب والظلم والخلاص والأمل، وتجري أحداثها في عام 1815 حين هُزمت فرنسا في معركة واترلو. يبدأ عرض المسلسل الجديد يوم الأحد 13 يناير في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على قناة BBC First حصرياً على OSN.

مواسم جديدة لمسلسلاتكم المفضلة:

The Blacklist - الموسم السادس: تنقلب حياة العميلة الفيدرالية الخاصة إليزابيث كين رأساً على عقب عندما يقوم ريموند ريدينغتون، المجرم الغامض الذي نجح في الإفلات من قبضة العدالة لعقود طويلة، بتسليم نفسه لمكتب التحقيقات الفيدرالية مشترطاً ألا يعترف بشيء سوى لكين بالتحديد. تُعرض الحلقة الأولى يوم السبت 5 يناير في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

Suits - الموسم الثامن: يدخل هارفي سبيكتر، أكثر محامي شركة "مانهاتن" نجاحاً، مع فريقه المكون من دونا باولسن، ولويس ليت، وأليكس وليامز في لعبة لإخفاء سر عضو جديد ينضم إلى الشركة. يبدأ عرض الموسم الثامن من المسلسل يوم الإثنين 7 يناير في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

True Detective - الموسم الثالث: بطولة الممثل ماهرشالا علي الحائز على جائزة الأوسكار (من فيلم Moonlight ومسلسل House of Cards)، حيث تكشف تحقيقات الشرطة الأسرار الشخصية والمهنية للمتورطين، سواء من داخل أو خارج القانون. يبدأ عرض الموسم الثالث من المسلسل يوم الإثنين 14 يناير في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN First HD Home of HBO.

Brooklyn Nine-Nine - الموسم السادس: يروي المسلسل قصة جيك بيرالتا، وهو محقق موهوب بالفطرة يعمل في قسم شرطة نيويورك في منطقة بروكلين 99، ويقع في صراع دائم مع رئيسه في العمل؛ الضابط الجدّي والحازم كابتن راي هولت. وقد ركز الموسم الخامس من المسلسل على زفاف جاك وإيمي الذي تمّ في النهاية بعد تهديد بوجود قنبلة غيرت مسار الاحتفال في بداية الأمر. وفي هذا الموسم، لن يكون دور الممثلة تشيلسي بريتي (جينا) رئيسياً. يبدأ عرض الموسم السادس يوم الأحد 20 يناير في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series Comedy HD.

Luther- الموسم الخامس: يعود مسلسل الجريمة Luther الحائز على جوائز عديدة مع سلسلة جديدة من أربعة أجزاء تأليف نيل كروس وبطولة إدريس إلبا. حيث يواجه كبير المحققين جون لوثر مع المستجدة كاثرين هاليدي، سلسلة من عمليات القتل الوحشية والعديد من التطورات غير المتوقعة. ويبدأ عرض الموسم الخامس يوم الثلاثاء 1 يناير في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية على قناة  BBC First حصرياً على OSN.