+A
A-

الدوسري يرعى الحفل السنوي لجمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية

تحت رعاية وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، السيد صباح سالم الدوسري، نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية الحفل السنوي لتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين لأنشطة الجمعية الخيرية، في قاعة جمعية الحكمة للمتقاعدين بمدينة عيسى.

وخلال الحفل ألقى الدوسري كلمة أكد فيها أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وانطلاقاً من الشراكة المجتمعية مع المنظمات الأهلية، تدعم روح الابتكار لدى العاملين في العمل الخيري وتؤكد مساندتها للجمعيات الخيرية وتسهيل كافة الإجراءات لتقوم بواجبها الإنساني تجاه المجتمع، مثمناً في الوقت ذاته دعم الشركات والأفراد للمؤسسات الخيرية.

 وأشار وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى التحديات التي يواجهها العمل الخيري في ظل التطورات الاجتماعية والاقتصادية، مؤكداً ضرورة اتخاذ الجمعيات الخيرية العديد من الخطوات في دعم مصادر التمويل لتلك الأنشطة التي تسهم في تنمية المجتمع، وتلبي احتياجات الأسر المتعففة. لافتاً إلى أنه في الوقت الذي يتسابق فيه العديد من أصحاب الأيادي البيضاء في هذا الوطن المعطاء لتقديم مساعداتهم المعبرة عن روح التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع البحريني، فإن العمل الخيري يحتاج إلى تطوير أدائه وخلق مصادر تمويل ذاتية لتعزيز امكانياته وكفاءته وقدرته على الاستمرار في عمله الخيري.

من جانبه القى رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد نضال البناء كلمة استعرض فيها الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال السنوات العشرة الماضية والنقلة النوعية لمبادراتها وبرامجها الإنمائية، مشيراً إلى أن الجمعية استطاعت تطويع التحديات التي واجهت عملها منذ إنشائها كصندوق خيري، حيث لم تقتصر جهود الصندوق على البحث عن الأسر المتعففة المحتاجة ورعايتها، وإنما كان فاعلاً في مشاريعه الاجتماعية، مقدماً شكره لجميع الجهات الداعمة للجمعية من مختلف الجهات والشركات والأفراد على دعمهم السخي للجمعية طوال السنوات الماضية.

بعد ذلك قام وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السيد صباح سالم الدوسري بتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين لجمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية، كما تم تكريم الرعيل الأول من مؤسسي الجمعية.