+A
A-

"برلمانية برنامج الحكومة" تستكمل اجتماعاتها استعداداً للقاء الوزراء

استكملت اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج عمل الحكومة للسنوات 2019 – 2022 اليوم الثلاثاء (15 يناير الجاري) اجتماعاتها برئاسة سعادة السيد علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب رئيس اللجنة والسادة النواب الاعضاء.

واكد سعادة النائب رئيس اللجنة انه تم اليوم استعراض ملاحظات ومقترحات النواب، وتصوراتهم بشأن المشاريع والخدمات التي يمكن وضعها على غرار المحاور التي وردت في برنامج عمل الحكومة، و فرز أسئلة النواب المؤمل طرحها على أصحاب السعادة الوزراء و استعراض الملاحظات التي قدمها أصحاب السعادة النواب حول برنامج عمل الحكومة في سبيل الوصول إلى رؤية متكاملة بشأن البرنامج الحكومي.

واضاف ان السادة النواب الاعضاء بصدد صياغة وتقديم الرؤية المتكاملة لدراستها لبرنامج عمل الحكومة للسنوات 2019 – 2022 بناء على ملاحظات أصحاب السعادة النواب، مشيراً الى ان اللجنة ستقدم تعديلاتها المقترحة للحكومة الموقرة، بهدف الوصول إلى رؤية توافقية بين مجلس النواب والحكومة، والسعي لتعزيز العمل المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بما يصب للمصلحة العامة للوطن والمواطن.

هذا ومن المقرر ان يعقد اجتماع مشترك بين اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج عمل الحكومة صباح يوم الاربعاء (15 يناير الجاري) مع اصحاب السعادة الوزراء أعضاء وفد الحكومة الموقر للحصول على إيضاحات بشأن الأسئلة والملاحظات التي قدمها أصحاب السعادة النواب حول برنامج عمل الحكومة.

يذكر أن اللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج عمل الحكومة تضم في عضويتها كل من اصحاب السعادة النواب: علي اسحاقي (نائبا للرئيس)، هشام العشيري، علي النعيمي، أحمد العامر، محمد السيسي البوعينين، بدر الدوسري، عمار قمبر، ممدوح الصالح، عبدالرزاق حطاب، و فاطمة القطري.