+A
A-

نوايا تطوير التنافسية تطيح ببابكو في دوري الشركات الكروي

حقق فريق التطوير فوزاً مهماً ورائعاً على فريق بابكو بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الأسبوع الأول من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.  وتختتم اليوم مباريات الأسبوع الأول بلقاء ساخن يجمع ألبا وجارمكو في تمام الساعة 4.45 مساءً.

و شهدت المباراة تبادل مثير في هجماتها، وقدم تطوير مستوى منافس قوي من خلال استطاع الخروج بهذا الانتصار الثمين الذي يدفعه للمنافسة بقوة على المسابقة. الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية إلىى التطوير الذي تمكن من افتتاح باب عن طريق المتألق حسن فريد في الدقيقة "22"، بابكو كان من الواضح تأثره من بعض الغيابات الهامة في صفوفه لأسباب مختلفة ولم يظهر بشكل الهجومي الجيد خلال هذا الشوط ليخرج متأخراً بالنتيجة.

الشوط الثاني دخل بابكو في البداية بصورة جيدة إذ كان أفضل هجومياً في رغبة واضحة لأدراك التعادل لكنه لم يحسن استغلال الفرص، وبعد مرور ربع ساعة بدأ التطوير يفرض إيقاعه وأسلوبه على مجريات اللقاء وكان يسعى نحو تعزيز النتيجة والتي فعلاً  استطاع تحقيق ذلك عن طريق أيضاً نجم اللقاء حسن فريد عند الدقيقة "69"، وهذه النتيجة حافظ عليها الفريق الأبيض ليخرج فائزاً من اللقاء بهدفين دون رد.