+A
A-

السبب الحقيقي وراء استبعاد مريم أوزرلي من مصر

كان من المقرر أن تخطو مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة "هويام" أولى خطواتها في السينما المصرية من خلال مشاركتها في أحد الأدوار الرئيسة للفيلم السينمائي الجديد "لص بغداد" لمحمد عادل إمام، بعدما أبدت موافقتها السريعة على المشاركة فور قراءتها السيناريو، لكنها فوجئت بقرار استبعادها من العمل قبل أيام.

قرار مفاجئ

رغم أن الأمور كانت تسير على ما يرام، فوجئت مريم أوزرلي، بحسب مصادر نواعم، بقرار استبعادها من الفيلم بعد سفرها إلى ألمانيا بأيام لقضاء ليلة رأس السنة برفقة ابنتها على أن تعود فور تحديد موعد تصوير مشاهدها ضمن العمل.

ولكن استُبعدت أوزرلي من الفيلم من دون إبداء أسباب واضحة، ويتردد أن الشركة المنتجة اتّخذت هذا القرار خوفاً من تأثير وجودها على توزيع العمل في بعض الدول العربية بسبب جنسيتها التركية.

غير أن مصادر نواعم نفت كل ما يتردد إزاء هذا الأمر، مؤكّدة أن أن خبر استبعادها يعود لأمور أخرى ترتبط بميزانية العمل وتضارب المواعيد بسبب سفرها المتكرر.
وأشارت المصادر إلى أن لا صحة لما يتردد عن غضب بطل العمل محمد إمام من قرار الشركة وإصراره على مريم أوزرلي، خاصة أنه لا يتدخل في اختيار أبطال العمل، لكنه يعطي رأيه فقط والقرار النهائي بيد المخرج ومنتج العمل.

جدير بالذكر أنه من المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس للمرة الأولى أمام محمد إمام وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

فيلم سينما

من ناحية أخرى، تنتظر مريم أوزرلي عرض فيلمها السينمائي الجديدkovan  حيث أنهت تصويره منذ فترة في تركيا، وتجسّد من خلاله شخصية امرأة تعاني من ظروف الحياة، ما جعلها تتخلى عن المكياج في معظم مشاهد العمل.