+A
A-

البورصة تعقد اجتماع الطاولة المستديرة للشركات المدرجة

عقدت بورصة البحرين اجتماع الطاولة المستديرة الثاني للرؤساء التنفيذيين في الشركات المدرجة اليوم، بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد عبد الكريم بوجيري والرئيس التنفيذي للبورصة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة وعدد من الرؤساء التنفيذيين للشركات المدرجة في بورصة البحرين.

وقد تناول الاجتماع العديد من المواضيع ومن ضمنها أداء بورصة البحرين خلال العام 2018 والمستجدات المتعلقة بالخطط والمشاريع الخاصة بالبورصة، كما ناقش الاجتماع آخر التطورات في قطاع رأس المال في المنطقة إلى جانب الفرص والتحديات في ضوء التغيرات الاقتصادية.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بقوله "لقد بدأنا بعقد هذه النقاشات لتبادل الأفكار والآراء حول المواضيع المتعلقة بسوق رأس المال بهدف الاطلاع على مختلف الآليات التي من شأنها تطوير بورصة البحرين بشكل خاص وسوق رأس المال في مملكة البحرين بشكل عام".

وأضاف الشيخ خليفة بقوله "تأتي هذه الاجتماعات في إطار حرص البورصة على تنويع قنوات التواصل مع جميع الأطراف ذات العلاقة وبالأخص الشركات المدرجة".

وذكرت بورصة البحرين أنها "بدأت بعقد اجتماعات الطاولة المستديرة في العام الماضي، حيث تم عقد أولى جلسات النقاش بتاريخ 22 أكتوبر 2018 ، وتعد هذه الاجتماعات جزءا من سلسلة اجتماعات تعقد بحضور الرؤساء التنفيذيين للشركات المدرجة، حيث تهدف لتوفير منصة نقاش مفتوح للتشجيع على تبادل الأفكار والآراء والمقترحات بغرض تعزيز سوق رأس المال في مملكة البحرين مما يساهم في منفعة الشركات المدرجة من جهة وتعزيز ثقة المسثمرين في السوق من جهة أخرى".