+A
A-

" التطبيقية " تطبق على الصدارة الجامعية بخماسية وهاتريك لـ"وحيد"

واصل فريق جامعة العلوم التطبيقية أنتصاراته المتتالية بفوزه الخامس على التوالي والذي جاء على حساب فريق معهد البحرين للتدريب بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة ضمن الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم.

وعزز هذا الفوز من صدارة فريق الجامعة التطبيقية الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن وأصبح رصيده " 15 نقطة من 5 مباريات " وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق جامعة البحرين ، وليؤكد الفريق نواياه التنافسية القوية على لقب الدوري بقيادة مدربه الوطني صلاح حبيب الذي يخطو بفريقه بثبات حتى الآن في مشوار الدوري بأنتظار الجولات القادمة ، فيما تلقى معهد البحرين خسارته الثانية في الدوري وتوقف رصيده عند 9 نقاط من 5 مباريات.

وواصل لاعب العلوم التطبيقية عبدالله وحيد تألقه ومسلسل أهدافه بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) ليتصدر قائمة هدافي الدوري " 14 هدف " ليؤكد بأنه عنصر فعال وأساسي في الفريق.

وشهدت المباراة تفوق فريق جامعة العلوم التطبيقية في أغلب فتراتها في ظل الفوارق الفنية بين الفريقين حيث كشر الفريق عن أنيابه منذ البداية وتمكن من تسجيل هدف سريع ومبكر عن طريق اللاعب عبدالله وحيد بعد مرور 4 دقائق فقط وحافظ الفريق على هذا الهدف حتى نهاية الشوط الأول الذي شهد محاولات من جانب معهد البحرين لكن من دون جدوى.

وظهرت أفضلية جامعة العلوم التطبيقية أكثر في الشوط الثاني فكان أكثر سيطرة وهجوماً وتمكن من تسجيل هدفه الثاني بتوقيع لاعبه إبراهيم المالود  في الدقيقة 58، قبل أن يضاعف زميله فيصل شوقي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 61 ، وهو ما مهد لزيادة غلة التهديف في الدقائق الأخيرة بالهدفين الرابع والخامس اللذين سجلهما المتألق عبدالله وحيد في الدقيقتين " 84 و89 " فيما أكتفى فريق معهد البحرين للتدريب بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق اللاعب عبدالله سيف في الدقيقة 62.