+A
A-

ختام بطولة البحرين الدولية العاشرة لكرة الطاولة

تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، يسدل الستار اليوم الاثنين على منافسات بطولة البحرين الدولية المفتوحة للناشئين والأشبال التي يستضيفها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير الجاري.

وسيشهد الحفل الختام إقامة المباريات النهائية للفئات التالية: فردي الأشبال، فردي البنات للأشبال، فردي البراعم للأولاد، فردي البراعم للبنات، زوجي الأولاد، زوجي البنات، فردي الناشئين للأولاد، فردي الناشئات.

وستتوج الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكبار الحضور الذين سيشهدون الحفل الختامي، الأبطال، حيث أنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بالحفل الختامي.

نتائج لاعبو منتخبنا

وخاض لاعبو منتخبنا الوطني البحريني مواجهات الفردي يوم أمس، حيث فاز فاضل عباس على العماني منذر الغساني (3/صفر)، وفاز سلمان محمد على السويدي توم (3/1)، وخسر علي عباس من الايراني نافيد شمس (3/صفر)، واللاعب مجيد ناجي خسر من المصري محمد سميح (3/1)، وخسر سيدحسين أحمد من السويدي لوف (3/2)، واللاعب محمد خان خسر من السويدي إلياس (3/صفر)، ومحمد نادر من البوسني بوريس (3/صفر)، وخسر جاسم علي من المصري ياسين وائل (3/صفر)، وأحمد الرقراق من السويدي أساك (3/صفر)، وبالنتيجة نفسها خسر حازم بدير من الايراني محمد أمين (3/صفر).

وفي فئة البنات، خسرت البحريني أمريتا من الهندي أناراجيا (3/صفر)، وخسرت فاطمة العالي من الهندية سوهانا (3/صفر)، وبالنتيجة نفسها خسرت رقية الياسي من السورية هند زازا.

وفي الزوجي، فاز لاعبا منتخبنا فاضل عباس وسيدحسن محفوظ على الزوجي السويدي توم ولوف (3/1)، وفاز الزوجي المختلط البحريني سيدحسين أحمد والعماني مشعل الشحي على الزوجي المصري مروان عبدالوهاب ومحمد عزام (3/صفر).

وفي نتائج أخرى للزوجي، فاز الزوجي المصري مروان جمال ومحمد سميح على الزوجي الأردني رائد وكريم (3/صفر)، وخسر الزوجي السعودي خالد الشريف وسالم السويلم من الزوجي التشيكي سيمون وبوريك (3/1)، وخسر الزوجي البحريني علي عباس وسلمان محمد من الزوجي الهندي بايار وديبيت (3/2)، وفاز الزوجي الايراني رادين ومحمد جواد على الزوجي السوري عبدالله عجاج وعبدالرزاق هلاك.

وفاز السوري عبدالله عجاج على العماني أحمد اليامي (3/1)، والتشيكي بوريك على العماني مؤيد المطوع (3/صفر)، والسعودي خالد الشريف على الأردني كريم (3/صفر)، والروسي أليكسي على المصري بدر مصطفى (3/صفر)، واليمني عبدالحكيم إبراهيم على الهندي أكشات (3/1).

سيادي: وزعنا الدعوات على المسئولين

أكد مدير بطولة البحرين الدولية العاشرة للناشئين والأشبال المفتوحة لكرة الطاولة أمين سر اتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن اللجنة المنظمة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وزعت الدعوات الرسمية على العديد من المسئولين والشركات الراعية للبطولة من أجل حضور الحفل الختامي الذي سيقام الاثنين.

وأوضح إبراهيم سيادي أن اللجنة عملت بشكل مستمر على إنهاء توزيع الدعوات في وقت مبكر من أجل ختام مميز بحضورهم للبطولة، مشيراً إلى أن الحفل الختامي سيكون قصيراً وسيشهد تتويج الأبطال في المسابقات.

عبدالجليل عبدالله: 12 طاولة تستضيف المواجهات

أكد رئيس لجنة الملاعب عبدالجليل عبدالله أن صالة اتحاد الطاولة تشهد إقامة 12 مباراة في وقت واحد، مشيراً إلى أن تنسيق الملاعب لاقى استحسان كبير من الاتحاد الدولي الذي أشاد بالمكانة المميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في المنشآت.

وقال عبدالجليل عبدالله أن لجنة الملاعب تتكون من عدة كفاءات وطنية بذلت جهود كبيرة طوال الأيام الماضية، مبيناً أن السرعة والتنفيذ المميز هو العامل الرئيسي الذي تسعى اللجنة إليه دائماً، وأضاف "نسير وفق آلية مميزة في العمل، ونقوم بتجهيز الطاولات بحسب الحاجة ودائماً ما تكون 12 طاولة تقام عليها المنافسات، وعند المباريات النهائية يكون هناك عمل دؤوب وسريع ومتقن من لجنة الملاعب من أجل تجهيز طاولات المواجهات النهائية في وقت قياسي".

وأوضح عبدالجليل عبدالله أن الطاولة رقم 1 تكون هي الرئيسية والتي تشهد غالبيتها نقل مباشر على قناة البحرين الرياضية.

وأشاد عبدالجليل عبدالله بالمتابعة المستمرة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة وخصوصاً مدير البطولة أمين السر العام إبراهيم سيادي، مقدماً شكره إلى مدير البطولة المعين من الاتحاد الدولي أدهم عاشور على إشادته المستمرة بالصالة وتنظيم الطاولات.