+A
A-

مواجهة الكبار بين "اما" والبحرين في دوري الجامعات للكرة الطائرة

تخوض جامعتا "اما" الدولية (10 نقاط) والبحرين (9 نقاط) اليوم مواجهة من العيار الثقيل وعلى شاكلة الكبار في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، بينما تبحث جامعتا الخليج العربي والبحرين الطبية بدون نقاط في تمام الساعة السابعة والنصف مساء عن أول انتصار بعد سلسلة من المواجهات الخاسرة، وتقام المباراتان على صالة بوليتكنك البحرين في إطار منافسات الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة.

في المباراة الأولى لن تقتصر المنافسة على الميدان، بل ستنسحب على مدربي الجامعتين، فالكابتن فاضل عباس يقود جامعة "اما" الدولية، والكابتن حسن خليل  يقود جامعة البحرين، ومن هنا ستخضع المباراة لحسن قراءتهما، واختيار أسلوب اللعب، وتدخلاتهما خلال المباراة بتعليماتهما.

"اما" الدولية والبحرين: يمكن القول أن مواجهة هذا المساء تعد اختبارا حقيقيا للفريقين، رغم أن جامعة "الما" سبق لها أن سقطت في مطب الخسارة أمام الأهلية، والبحرين حتى لقاء اليوم- رغم أنه الفريق المرشح بقوة للحفاظ على لقبه الذي فاز به خلال النسخة المنصرمة- غير أنه هو الآخر لم يمر باختبار جدي بعد ثلاثة انتصارات حصل من ورائها تسع نقاط.

ويمكن الإشارة إلى أن لاعبي جامعة البحرين مرشحون بقوة للخروج بفوز رابع وثلاث نقاط جديدة تضعهم على قمة التتويج، نظرا لاكتمال تركيبة الفريق المدجج بعناصر تنشط بصفوف أندية اللعبة الوطنية، غير أن زملاء عصام علي كابتن "اما" الدولية لن يكونوا صيدا سهلا، ولكنهم في الوقت نفسه مطالبون بأن يتفوقوا على أنفسهم، لأن النتائج مرتبطة بما يقدم في الميدان وليس بالأسماء.

وفي مواجهة الخليج العربي والبحرين الطبية لم يذق كلا الفريقين طعم الفوز على مدار الجولات التي لعبوها، ولقاء اليوم فرصة لكلاهما لمعرفة الانتصار الأول، والفريقان متقاربا المستوى، وإن كانت عناصر البحرين الطبية أقرب إلى نتيجة المباراة متى ما كانت مكتملة.