+A
A-

"العكر الخيرية" تزرع 20 شجرة قرم

زرع المشاركون في فعالية نسيم ساحل العكر 2 حوالي 20 شتلة من أشجار القرم بمعية نائب محافظ العاصمة حسن المدني.

وانطلقت الفعالية يوم أمس السبت (23 فبراير 2019) برعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة وتنظيم جمعية العكر الخيرية وجامعة العلوم التطبيقية وبالتعاون مع وثيقة العاصمة للتطوع.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية بجمعية العكر الخيرية محمد المغني أن الجمعية تلقت بسرور مبادرة حسين جعفر السرحاني بتقديم شتلات من أشجار القرم لزراعتها في الفعالية. وأوضح: "استطاع حسين استزراع أشجار القرم في مشتله، ضمن مشروع يهدف لتشجير المنطقة بالتعاون مع الجمعية".

وبّين أن نائب محافظ العاصمة حسن المدني حرص على المشاركة في زراعة الشتلات بيده، وكذلك عضو مجلس أمانة العاصمة د عبد الواحد النكال، وشاركهما د. محمد يوسف نائب رئيس جامعة العلوم التطبيقية.

وقدمت الجمعية هدية تذكارية لكل من المحافظة والجامعة، وردت الجامعة بالمثل. وأهدى حسين السرحاني الجامعة مجموعة من الأشجار وقدم بعضاً منها للمشاركين في الفعالية.

وأوضح المغني: "لاقت الدعوة صدى كبير، وشارك في الفعالية أفراد وفرق عمل تطوعية من مختلف الأعمار والجنسيات، وسجل الأطفال حضورًا لافتًا".

وقدمت الجمعية شكرها الجزيل لكل من يوسف لوري في محافظة العاصمة، ود محمد الحمامي رئيس مكتب خدمة المجتمع في جامعة العلوم التطبيقية ولبقية الجنود المجهولين الذين عملوا على إنجاح الفعالية، وعبرت عن امتنانها لجميع المشاركين الذين لبوا دعوة الجمعية لتنظيف الساحل.