+A
A-

ألبا وجارمكو في مواجهة نارية في دوري الشركات الكروي

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جارمكو وألبا في تمام الساعة 4.45 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. اللقاء ذات أهمية كبيرة للفريقين من أجل المنافسة على المركز الثاني في هذا الأسبوع الأخير من المنافسة، فريق ألبا يدخل اللقاء برصيد 9 نقاط وهو قد جاء من بعيد عندما استعاد مستواه وتألقه في الأسابيع الأخيرة وتقدم إلى الأمام، ويطمح لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز الذي يضمن له المركز الثاني.

في المقابل فريق جارمكو بـ 7 نقاط بعد يريد استعادة المستوى في لقاء اليوم وتحقيق الفوز الذي من خلاله ينافس على المركز الثاني فضلاً عن رفع المعنويات قبل خوض منافسات الكأس.

من جهة أخرى واصلت شركة نفط البحرين "بابكو" الراعية لجائزة أفضل لاعب توزيع جائزة  "سديم" على اللاعبين المستحقين في الأسابيع الماضية، وقام ممثلي الشركة كل من السيد بدر الدوسري والسيد عيسى شاهين والسيد محمد جناحي ورئيس اللجنة المنظمة السيد مازن العمران بمنح الجائزة لكل من اللاعب جاسم المالود من فريق ألبا واللاعب بخيت مبارك من فريق بابكو. يذكر أن شركة بابكو ترعى الجائزة للعام الثاني على التوالي وتقدم للاعبين بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 دينار.