+A
A-

محمد بن سلمان: الطاقات الشابة وإبداعها تضيف إلى تنوع عناصر الجذب السياحي

أشاد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بجهود الطاقات الشابة التي تحرص على الاستفادة من المقومات التي تتميز بها مملكة البحرين وتوظيف روح الابتكار والابداع لاستضافة الفعاليات العالمية الترفيهية مما يضيف إلى تنوع عناصر الجذب السياحي والترفيهي في المملكة.

جاء ذلك لدى رعاية سموه معرض كوميك كون (القصص المصورة) بحضور سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة الذي يقام للعام الثاني على التوالي في مملكة البحرين بتنظيم من مؤسسة دلة للترويج صباح اليوم في حلبة البحرين الدولية، حيث اعرب سموه عن اعتزازه بالشباب البحريني الذي سخر امكانياته في تنظيم هذه الفعالية ذات المستوى العالمي والتي تستقطب كتاب الكوميكس ومشاهير السينما العالمية وتلقى إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

وتمنى سموه للجميع كل التوفيق والنجاح في تنظيم هذا الحدث بنسخته الثانية الذي له قاعدة كبيرة لدى جيل الشباب والناشئين، وفرصة لعرض إبداعاتهم في عالم الأفلام والقصص المصورة مما يطور مشاركات أبناء البحرين في مثل هذه المعارض العالمية.

وتقام عدة نسخ من معرض كوميك كون في عدد من المدن العالمية وتتضمن الفعالية عرضا لمجموعة من الأفلام السينمائية للأبطال الخارقين، والمسلسلات التلفزيونية والألعاب الالكترونية، وقسما خاصا بعرض الروبوتات ، إلى جانب المسابقات الترفيهية، والرسومات المتحركة، والمانجا اليابانية (القصص المصورة)، ويشارك في الفعالية مجموعة من مشاهير الفنانين العالميين إلى جانب عدد من الشركات العالمية في المجال السينمائي.

ويتيح معرض (كوميك كون) لعشاق القصص المصورة والأفلام السينمائية والألعاب الترفيهية فرصة للالتقاء بالمشاهير في عالم الأفلام والتلفزيون، وكل ما يتعلق بالإنتاج الإعلامي الترفيهي والسينمائي.