+A
A-

سمو قائد الحرس الملكي يرعى حفل تخريج إحدى دورات المستجدين

تحت رعاية سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، أقيم اليوم الأحد، حفل تخريج إحدى دورات المستجدين والمستجدات بالحرس الملكي.

وبدأ حفل التخريج بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قُدم عرض عملي من قبل الخريجين والخريجات اشتمل على المسير العسكري البطيء والسريع، بعدها تم تقديم إيجاز عن الدورة وما تضمنته من برامج نظرية وعملية، وتطبيقات وتمارين نفذت خلال مراحل انعقاد هذه الدورة.

وأشاد سمو قائد الحرس الملكي بالروح المعنوية العالية التي لمسها من الخريجين والخريجات، والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال الدورة، مؤكداً في كلمته بأنه بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بأن هذه المهمة ستتواصل وتستمر جيلاً بعد جيل في الدفاع عن هذا الوطن، مستذكرا سموه عطاء وتضحيات شهدائنا الأبرار الذين قدموا أدواراً بطولية من خلال الذود بأرواحم دفاعاً عن الدين والوطن ونصرة الحق.

كما قدم سموه الشكر إلى مدربي الدورة على الجهود الطيبة التي بذلوها للوصول بالمستوى الإحترافي المتميز الذي ظهرت به الدورة، كما حث سموه الخريجين والخريجات إلى مواصلة العطاء وحمل هذه الأمانة، والجدية في العمل والتحلي بالصبر والقوة بروح العزيمة والإصرار والتضحية في الدفاع عن الوطن العزيز، وبذل الجهد والمثابرة للتحصيل العسكري، متمنياً لهم وللجميع التوفيق.

وخلال الاحتفال أدى الخريجون والخريجات القسم القانوني وبعدها تفضل سمو قائد الحرس الملكي بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات الجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة، كما قام سموه بتقليد الخريجين والخريجات بإشارات دورة الحرس الملكي.

حضر حفل التخريج اللواء الركن محمد عبدالله الأحمد مدير شؤون الضباط والأفراد، واللواء الركن حمد خليفة النعيمي نائب قائد الحرس الملكي، واللواء الركن صلاح راشد السعد مدير التدريب العسكري، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية، وأهالي الخريجين.