+A
A-

مزيد من الفرق المتجولة بقرية الفورمولا وان في جائزة البحرين الكبرى 2019

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري، والذي يفصلنا عنه فقط 9 أيام.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا وان الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، وأولى العروض لدكتور بابلز هو فنان الفقاعات حيث يقوم بعمل فقاعات الصابون العملاقة بجميع الأشكال والأحجام. يقدم د. بابلز عرضًا رائعًا يبدأ بفقاقيع صغيرة مع الموسيقى، ومن ثم تتطور إلى عرض رائع سحري ومثير للإعجاب، لا تستغرب إذا رأيت الفقاعات تملأ المنطقة الترفيهية.

فرقة باتوكادا تيمبا التفاعلية، تتألف من موسيقيين موهوبين شباب، هدفهم هو تنشيط الجمهور من جميع الأعمار مع إيقاعاتهم وتفاعلهم. يقدمون مزيج من الموسيقى المميزة والأزياء الملونة وهم قادمين من جنوب إسبانيا وشاركوا في أهم الأحداث في أوروبا، شارك هذه الفرقة إيقاعها الرائع في قرية الفورمولا وان.

كما وستمتلئ قرية الفورمولا وان بطوال القامة بأزيائهم الغريبة حيث يرتدون أزياء غير تقليدية مع أجنحة بخارية غريبه من نوعها وبالطبع ستجذب زوار قرية الفورمولا وان للتصوير معهم.

وتتوفر تذاكر المنصة الرئيسية والتي تبلغ 150 دينار بحريني لأربعة أيام السباق، بينما منصة بتكلو تبلغ 120 دينار بحريني، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 دينار بحريني، النوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.

أما منصة المنعطف الأول 100 دينار بحريني، تذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 دينار بحريني، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، من 13 وحتى 17 عام يحصلون على خصم 25%، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 % أصحاب الهمم 25%، كبار السن من 60 عاما وأكثر 25 %.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر او مجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.