+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يطلع على تحضيرات منتخب الأشبال

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تدريبات منتخب الأشبال، والذي يستعد حاليا للمشاركة في كأس مانشستر سيتي- أبوظبي الدولية، والتي ستقام خلال الفترة 28 وحتى 31 مارس الجاري في الإمارات.

وخلال الزيارة، التقى سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأفراد الجهازين الفني والإداري لمنتخب الأشبال، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب، متمنيا كل التوفيق خلال المشاركة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن مثل هذه المباريات والبطولات المختلفة حرص الاتحاد على أن تأخذ حيزا كبيرا على مستوى المنتخبات، ضمن إطار تحضيراتها لمختلف الاستحقاقات.

وأشار إلى أن روزنامة جميع المنتخبات تحظى سنويا بمشاركات مختلفة على الأصعدة الإقليمية والقارية والدولية، مبينا أن ذلك يأتي ضمن إطار احتكاك لاعبي منتخباتنا الوطنية بفرق مختلفة تطور من مستوى لاعبينا وتضعهم على درجة من الاستعداد للمشاركات المقبلة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن هذا الأمر يعد عاملا إيجابيا لمنتخبات الفئات العمرية، مشيرا إلى الانعكاسات الإيجابية لذلك على مستوى اللاعبين وتطوره وثقتهم بأنفسهم.

ولفت إلى أن العاملين في الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية تعمل بشكل كبير ومتواصل، مؤكدا أهمية استمرار العمل بنسق تطويري واجتهاد كبير؛ لتقديم مستويات واعدة لكرة القدم البحرينية.