+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات عاشرة العاصمة

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون البلديات النائب علي إسحاقي ممثل الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة والنائب أحمد العامر ممثل الدائرة الأولى في محافظة الجنوبية بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال م. أحمد الخياط ومدير عام بلدية العاصمة م. شوقية حميدان وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائبين إسحاقي والعامر مشيدا بالدور الوطني الكبير الذي يلعبه مجلس النواب في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة في محافظة العاصمة ومنها الساحات الشعبية ومضامير المشي والحدائق إلى جانب مناقشة تطوير خدمات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب علي إسحاقي والنائب أحمد العامر بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.