+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: نعتز بالعلاقات مع اليابان

في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية إلى اليابان، التقى سموه ومعالي السيد تارو كونو وزير الخارجية الياباني، بحضور سعادة السيد أحمد الدوسري سفير مملكة البحرين لدى اليابان وسعادة السيد هيديكي إيتوو سفير اليابان لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، أعرب معالي وزير الخارجية الياباني، عن بالغ ترحيبه بزيارة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة والوفد المرافق له إلى اليابان. والتي تجسد عمق روابط الصداقة والتعاون الثنائي، مشيدا بما يبذله سموه من جهود لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وبالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه المحافظة الجنوبية بمملكة البحرين واحتضانها مختلف المشاريع الحيوية والبرامج، متمنيا نجاح هذه الزيارة في خدمة البلدين والشعبين الصديقين.

ومن جهته ، أشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه. ودعم صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. منوهاً إلى عمق العلاقات الراسخة بين مملكة البحرين واليابان واعتزازه بالمستوى الرفيع والمتميز الذي وصلت إليه وما تشهده من نمو وازدهار متواصلين على كافة الأصعدة بفضل ما تحظى به من اهتمام كبير من قبل قيادتي البلدين، وهو ما كان له بالغ الأثر في الانتقال بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات وتنفيذ العديد من المشاريع المشتركة.

وأشار سموه إلى دور المحافظة الجنوبية في عملية التنمية في مملكة البحرين وتحقيقها العديد من النجاحات والإنجازات في مختلف البرامج والخدمات التي تقدمها، بما يعكس ما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدم وازدهار في مختلف المجالات.