+A
A-

النفيعي.. السعودية بيت العرب الكبير

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لبلده الثاني البحرين، واصفا اياها بالمنعطف التاريخي المهم في العلاقات التاريخية والمتينه التي تربط الشعبين والبلدين الشقيقين.


وأوضح النفيعي في بيان له التقدير التام للشعب البحريني قيادة وشعبا للسعودية على دعمها ومساندتها وتوحيدها المواقف، لكل ما من شأنه ان يحافظ على الأمن الوطني البحريني، ووحدة التراب والأرض، والهوية البحرينية نفسها، اعتبارا بأن العمق البحريني والسعودية جزء لا يتجزأ. 


 وأكد بأن النهضة الاقتصادية والسياسية المتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في العهد الزاهر للملك سلمان بن عبدالعزيز تجسد الإرادة السعودية الكبرى في العبور للمستقبل، وفي ترك التغيير الايجابي والمختلف والمغاير على الصعيدين الداخلي الخارجي، كدولة تصنع القرارات والمواقف، مزيدا "انها بيت العرب الكبير".


وشدد النفيعي على عمق العلاقات ما بين البلدين الشقيقين، وانسجامها التام مع المواقف العربية والإسلامية خصوصا بالقضايا المحورية، كالملف اليمني، والفسلطيني، والقطري، والايراني، ومكافحة الارهاب والتطرف وتمويل الجماعات الإرهابية.