+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور نادي الحالة ويلتقي بمجلس الإدارة

في إطار زياراته المستمرة للأندية السلاوية، قام سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بزيارة لنادي الحالة التقى فيها برئيس النادي السيد جاسم رشدان وأعضاء مجلس الإدارة وبتواجد بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، وكذلك بعض منتسبي نادي الحالة ومنطقة الحالة.

ولدى زيارته أثنى سمو الشيخ عيسى بن علي على جهود مجلس إدارة نادي الحالة في العمل على تطوير النادي وبالخصوص فيما يتعلق بكرة السلة، مؤكداً إن نادي الحالة يُعد أحد الأركان الرئيسية في كرة السلة المحلية كونه صاحب انجازات عديدة ومعروفة ولديه تاريخ مميز في اللعبة، وأشار إلى أن الحالة وعلى صعيد الفريق الأول من المُمكن أن يكون في وضعية أفضل في المواسم القادمة وهذا مايتمناه الجميع، بالذات كونه أحد عمالقة اللعبة في البحرين.

واستمع سموه لبعض الأمور والمتطلبات الخاصة بنادي الحالة واعدً سموه بمواصلة الوقوف مع النادي كما هو الحال مع جميع الأندية البحرينية.

من جانبه أثنى رئيس نادي الحالة السيد جاسم رشدان على العمل الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مؤكداً إن كرة السلة في البحرين وصلت لمراحل متطورة على جميع الأصعدة في ظل قيادة سموه المميزة ورغبته الجادة والطموحة في التطوير وإيصال كرة السلة البحرينية لأعلى المراتب.