+A
A-

فريق البحرين للتحمل يخوض غمار بطولة أوشن سايد

يشارك فريق البحرين للتحمل 13، ممثلًا في هولي لورانس، وبين كانوتيه ودانييلا رايف في بطولة أوشن سادي للرجل الحديدي 70.3. واعتادت لورانس على المنافسة في هذا السباق المشهور بصورة سنوية، واستطاعت أن تحصد الميدالية الذهبية، والفضية والبرونزية. وعلى الرغم من كسر قدمها العام الماضي في السباق، حصدت لورانس المركز الثاني. وفي هذا العام، ولكونها في قمة حالتها البدنية، فهي أحد المرشحات للفوز لاعتلاء قمة منصة التتويج.

وفي هذا الصدد، قالت لورانس: "سيكون من الوقاحة عدم المشاركة في هذه المسابقة الكبرى وأنا أبعد بمسافة ساعتين عن هنا من حيث أعيش في لوس أنجلس. ولذلك فهذا كأنه سباق في عقر داري." وتعيش لورانس أفضل حالاتها وذلك بعد فوزها ببطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي في البحرين وبطولة دبي للرجل الحديدي في فبراير.

وأضافت: "في هذا العام طموحي بكل تأكيد أن أكون في قمة مستواي في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 والتي ستقام في سبتمبر." من جهته، يشارك كانوتيه للمرة الأولى في هذه البطولة، وهو يطمح لأن يحجز مقعد له في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3. وأكد كانوتيه تطلعه للمشاركة في هذا السباق، واصفًا اياه بالمثالي لإظهار مواطن القوة لديه. وبدورها، أعلنت رايف عزمها المشاركة في هذه البطولة في أوائل مارس العام الجاري. وهي جاهزة لتخوض هذا التحدي وذلك بعد معسكراتها التدريبية في غران كناريا.