+A
A-

النفيعي: التوجيهات الملكية خارطة طريق لعبور المستقبل

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي بالقيم الكبرى التي تضمنها الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، أُثناء ترؤس جلالته الجلسة الاعتيادية لجلسة مجلس الوزراء، موضحاً بأنها تمثل خارطة طريق للعبور الى المستقبل، لتحقيق المزيد من التنمية والبناء والنهضة المتسارعة.


وأوضح النفيعي بأن توجيهات جلالة الملك، تستلزم العمل والتطبيق على أرض الواقع عبر حزم من البرامج والمشاريع التي من شأنها أن ترتقي بحياة المواطن البحريني، وتحقق له سبل رغد العيش المأموله، مع تقديم كافة الحلول الناجحة التي من شأنها أن تخفف من وطأة الأعباء المعيشية، وتوجد الاستقرار المجتمعي والاقتصادي الناجح.


وبين بأن لفتت جلالته الكريمة الى البرلمان الشاب يمثل مسئولية إضافية على نواب الشعب في أداء مهامهم المقدسة، وفي تطوير كافة القوانين والتشريعات التي تصب في تحقيق المصلحة الوطنية العليا، ومصلحة المواطن نفسه، بمسار واحد، يجسد أسمى قيم المسئولية الوطنية نفسها.


وأكد بأن ما تفضل به جلالة الملك يجسد يؤكد أهمية تحقيق المزيد من التقارب ما بين السلطتين التنفيذية والتشريعية على كافة المستويات، والعمل على تجاوز التحديات المختلفة، بتكاتف وطني، يضع البحرين، ومصلحة المواطن على رأس الأولويات وأهمها.