+A
A-

البنك الأهلي المتحد يدعم مبادرة "ابتسامة"

قدم البنك الأهلي المتحد تبرعاً لمبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان واولياء امورهم في مملكة البحرين حيث قامت السيدة نسيمة حيدر رئيسة الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي المتحد بتسليم شيك التبرع لرئيس مجلس إدارة الجمعية صباح عبد الرحمن الزياني بحضور السيدة صفاء الناصر الأمين المالي.

وبهذه المناسبة قالت السيدة نسيمة حيدر بأن هذا التبرع يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك الأهلي المتحد تجاه المجتمع البحريني، ودعم الشرائح الأكثر ضعفا في المجتمع مثل شريحة الأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم، وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

وأشادت السيدة نسيمة حيدر بما تقدمه مبادرة "ابتسامة" من دعم نفسي واجتماعي للأطفال مرضى السرطان، وقالت "يسرنا مواصلة العمل مع مبادرة "ابتسامة"، ودعم دورها في توفير الخدمات المختلفة حول هذا المرض الذي يصيب فئة عزيزة من أبنائنا وبناتنا، حيث تقدم هذه المبادرة مجموعة من البرامج التي تمس الحياة اليومية لهؤلاء الاطفال وتساهم في توفير البيئة الداعمة لهم لمحاربة المرض".

من جانبه أعرب رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني عن شكره للبنك الأهلي المتحد إزاء هذا الدعم، والذي يعزز من قدرة "ابتسامة" على أداء رسالتها بالفاعلية المطلوبة، وذلك من خلال المضي قدما في تجويد برامجها وخدماتها المقدمة للأطفال مرضى السرطان، مثل برنامج أبجد التعليمي، وبرنامج الدعم النفسي، وتجهيز غرفة طفل مريض، وغيرها.

وأكد الزياني أن مبادرة "ابتسامة" تعتز دائما بشراكاتها مع مؤسسات القطاع الحكومي والخاص من أجل نجاح عملها التطوعي الإنساني، لافتا إلى حرص المبادرة على استثمار مواردها بأقصى فاعلية ممكنة من أجل النهوض بمسؤوليتها تجاه الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في مملكة البحرين.