+A
A-

أمين عام مجلس النواب يستقبل وفداً كويتياً برئاسة الشيخة سهيلة الصباح

استقبل سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الامين العام لمجلس النواب وفداً كويتياً برئاسة المستشارة التربوية الشيخة سهيلة الصباح، الذي يزور مملكة البحرين لحضور الملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للإعاقة المنعقد خلال الفترة بين ٩-١١ ابريل.

وقد رحب سعادة الامين العام بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، وتمنياتها لهم بطيب الإقامة في بلدهم الثاني - البحرين، مؤكداً أهمية العمل لدعم فئة ذوي الهمم وادماجهم في المجتمع باعتبارهم فئة هامة وفاعلة، ومشيداً بما تقدمه مملكة البحرين من دور جلي في توفير الخدمات التنموية والتأهيلية والتدريبية لهذه الفئة.

كما بحث الأمين العام خلال اللقاء سبل التعاون بين مجلس النواب والمبادرات المجتمعية الرامية إلى ادماج ذوي الإعاقة في المجتمع، مشيداً بما تقوم به الجمعية الخليجية للإعاقة من أنشطة تثقيفية وتوعية.

من جانبها، أشادت الشيخة سهيلة الصباح بما تقدمه مملكة البحرين من دعم ومساندة لفئة ذوي الإعاقة، لافتة إلى الاستراتيجية الوطنية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في مملكة البحرين، والحرص المستمر على دمج هذه الفئة المهمة في المجتمع، متقدمة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى مجلس النواب والامانة العامة على جهودهم المبذولة في دعم هذه الفئة ورعايتهم المستمرة لهم ، وعلى حسن الاستضافة.