+A
A-

عيسى بن علي يزور النادي الأهلي ويؤكد دعم اتحاد السلة للأندية

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن النادي الأهلي يعتبر قطبا مهما من أقطاب كرة السلة ورافدا كبيرا للمنتخبات الوطنية باعتباره يضم عدد كبير من المواهب الشابة في اللعبة مشيدا بالدور الإيجابي الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي في تحقيق أقصى دراجات التطور والنماء لفرق كرة السلة بالنادي وجعلها أكثر تنافسية على تحقيق القاب المسابقات المحلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه الى النادي الأهلي في ثاني محطاته بأندية العاصمة حيث التقى خلال الزيارة بنائب رئيس النادي فريد طه  وأعضاء مجلس الإدارة بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وخلال الزيارة بين سموه التوجهات المستقبلية للاتحاد من أجل مواصلة تنفيذ استراتيجيته الرامية الى تطوير كرة السلة البحرينية وتحقيقها للمزيد من النجاحات الفنية والإدارية كما أشار الى الدور الذي تضطلع به الأندية الوطنية في تنفيذ الاستراتيجية كما استمع سموه لشرح عن توجيهات النادي الأهلي نحو الارتقاء الفني والإداري بفرقه الرياضية في كافة الفئات العمرية وتطلعاته لتحقيق المزيد من النجاحات والتنافس على الألقاب المحلية.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن علي الى أن النادي الأهلي يعتبر ركيزة أساسية من ركائز كرة السلة البحرينية وصاحب قاعدة جماهيرية عريضة ودائما ما يحرص النادي على تطوير فرقه لكرة السلة لتكون حاضرة بقوة ومنافسة بصورة حقيقية على حصد الإنجازات مشيرا الى أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يدعم توجهات النادي ويقف الى جانبه في تنفيذ خططه وبرامجه نحو الارتقاء بلعبة كرة السلة في النادي الامر الذي يعود بصورة إيجابية على مسيرة اللعبة في المملكة، وأشار إلى ان اتحاد السلة يقف مع فريق الأهلي ويدعمه في بطولة الأندية الخليجية في البحرين.

وبين سموه الى أن الزيارات للأندية الوطنية تهدف للتلاقي والتحاور بصورة مباشرة في شأن كرة السلة البحرينية والاطلاع على مبادرات الأندية واحتياجاتها بما يساهم في تحقيقها للتطوير المنشود.

ومن جانبه أشاد نائب رئيس النادي الأهلي فريد طه بالخطوات المثالية التي يتخذها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة والتي جعلت كرة السلة البحرينية متطورة بكافة منظومتها مثنيا على زيارة سموه للنادي والتي اعتبرها بمثابة دفعة قوية نحو الارتقاء باللعبة.