+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة

توجت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، فريق سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2018/2019 وذلك في ختام الدوري.

وشهد حفل التتويج حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة وعدد من رؤساء الأندية الوطنية.

وقلدت الشيخة حياة لاعبي سار بالميداليات الذهبية ودرع الدوري، ولاعبي البحرين بالميداليات الفضية، فيما حاز على المركز الثالث فريق عالي.

وجاء تتويج سار بلقب الدوري بعد فوزه في الجولة الختامية على البحرين (3/صفر) بعد مباراة مثيرة تمكن من خلالها سار من حسم الأمور لصالحه على البحرين الذي كان يأمل الفوز والذهاب إلى مباراة فاصلة، لكن سار حسم كافة الأمور وحافظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وتمكن سار من الفوز في اللقاء بعد أن حسم سيدمرتضى حسين المواجهة أمام راشد سند بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما تمكن محمد عباس من الفوز على حسين الهاشمي بثلاثية نظيفة، وفاز أنور مكي على لؤي جمال بثلاثة أشواط نظيفة.

كما شهد الحفل الختامي تتويج أبطال دوري الشباب، حيث حصل على المركز الاول فريق سار برصيد (24 نقطة)، الثاني عالي (21 نقطة)، الثالث توبلي (21 نقطة).

وتسلم لاعبي فريق عالي درع دوري الأشبال والمركز الثاني البحرين برصيد (34 نقطة)، الثالث توبلي (33 نقطة).

كما تم تتويج بطل دوري الناشئين وهو فريق سار الذي حصل على اللقب برصيد (32 نقطة)، الثاني توبلي برصيد (29 نقطة)، الثالث عالي (28 نقطة).

من جانبه، أعرب قائد فريق سار أنور مكي عن بالغ سعادته بالفوز بلقب دوري العموم للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن الفريق قدم عروض قوية طوال الدوري واستطاع أن يخرج فائزاً في كافة مبارياته طوال الدورين الأول والثاني.

وأكد أنور مكي أن المباراة الختامية كانت قوية لكن قدرات زملائه لاعبي سار قادتهم للفوز على البحرين بثلاثية نظيفة، مشيراً إلى أن المحافظة على اللقب سيكون دافع كبير للفريق بمواصلة حصد الانجازات لنادي سار، مشيداً بدعم رئيس النادي المتواصل للاعبين والجهازين الفني والإداري.