+A
A-

فريق العمل البحريني - الروسي يعقد اجتماعه السادس

تزامناً مع انعقاد الاجتماع الثاني للجنة الحكومية البحرينية - الروسية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتكنولوجي، عقد فريق العمل البحريني الروسي للتعاون في مجال صناعة الألمنيوم اجتماعه السادس برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشؤون الصناعة السيد أسامة محمد العريض عن الجانب البحريني، ونائب وزير الصناعة والتجارة بجمهورية روسيا الإتحادية السيد فيكتور افتوكوف، وذلك في العاصمة الروسية موسكو.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء الفريق من الجانبين التباحث في العديد من الموضوعات والمستجدات ذات الصلة بمهمات الفريق التي تنسجم مع الأهداف الأساسية للمجموعة، والتي يتطلع الجانبان إلى تحقيقها، وذلك لأهميتها في تداول آفاق التعاون المشترك في قطاع صناعة الألمنيوم في كلا البلدين.

كما تطرق الاجتماع إلى الفرص الاستثمارية، وتعزيز التعاون في مجال فتح الأسواق لمنتجات الالمنيوم وتبادل المعلومات والتنسيق اللوجستي عن طريق مشاركة مؤسسات وشركات الالمنيوم البحرينية والروسية.

ويأتي هذا التعاون ليفتح آفاق جديدة من التنسيق والعمل المشترك في مجالات أخرى وتعزيز العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الإتحادية.